سبح -انتكات زخروفيه- ميداليا اسلامية -اسلامي -تكنولجي -العاب-فلاشات


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر

    تصويت

    ايه رأيك

    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 0
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 19/10/2010

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 3:39 am

    [size=24] فوائد الزوجة النكدية

    فوائد الزوجة النكدية

    من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    كيف؟ أنا أقولك
    تجعل لسانك رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    غض البصر
    الشعور بالكره لصنف الحريم

    صلة الرحم
    على طول هربان عند أمه

    المحافظة على الوزن
    دائماً نفسه مسدودة عن الأكل

    وإن كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء

    لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس
    ويمكن يصير فيلسوف
    ويثبت المثل القائل

    وراء كل رجل عظيم امرأة @ Arrow No bounce confused Sleep sunny sunny farao rendeer santa cherry cherry albino king queen jocolor geek scratch Sleep pig pig tongue pirat sunny farao flower jocolor geek afro elephant study study king scratch
    ________________________________________[/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 1:10 am